دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-24

بسبب انتهاك حقوق الذباب .. متحف ألماني يزيل عملا فنيا!

الرأي نيوز - أزال متحف في مدينة فولفسبورج الألمانية، مؤخراً، تركيبا فنيا مثيرا للجدل للفنان الإنجليزي داميان هيرست، بعد أن قدمت مجموعة حقوق الحيوان PETA ، شكوى بشأن قتل الذباب، فرغم أن الذباب عموما يُنظر إليه على أنه آفات مزعجة يجب إبادتها أو على الأقل إبقائها بعيدًا، لكن التركيب الفني المثير للجدل الذي يتميز بضوء الأشعة فوق البنفسجية القاتل للذباب أثار غضب مجموعة حقوق الحيوان PETA وأثار جدلا واسعا حول حقوق الحشرات الطائرة.

ولهذا السبب تمت إزالة العمل الفني "مائة عام (1990)"، للفنان ورجل الأعمال الحائز على جوائز داميان هيرست، مؤخرًا، من متحف كونستموسيوم فولفسبورج، بعد أن قدمت PETA "بيتا"، وهي منظمة أميركية تطالب بمساواة حقوق الحيوانات، شكوى تدعي أنها تنتهك قانون رعاية الحيوان في ألمانيا، الذي يحظر قتل أو إيذاء الحيوانات بدون سبب مناسب، فيما لم يتم تحديد ما إذا كان الذباب يخضع لهذا القانون أم لا، لكن القرار أثار بالفعل جدلا فى ألمانيا.

بدوره، قال بيتر هوفكين، من بيتا بألمانيا، لصحيفة braunschweiger، "قتل الحيوانات لا علاقة له بالفن، إنه يظهر فقط غطرسة الأشخاص الذين لن يتوقفوا عند أي شيء من أجل مصالحهم الخاصة".

من ناحية أخرى قال ممثلو المتحف، إنهم لا يعتقدون أن الذباب مشمول بقانون رعاية الحيوان، مضيفين أنهم سيسألون الفنان عما إذا كان سيوافق على استبدال الذباب الحقيقي بالذباب الاصطناعي، ومع ذلك، فإن القيام بذلك من شأنه أن يفسد على الأرجح الفكرة الكاملة للتركيب الفنى.

"اليوم السابع" 
عدد المشاهدات : ( 350 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .